انهاء خدمة 23 مسؤولا من شاغلي المناصب الدستورية في السودان

91

الخرطوم “تاق برس” –  قررت لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الاموال العامة  فى المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء السبت بالمجلس التشريعى إنهاء خدمة 23 مسؤولا  من شاغلي المناصب الدستورية في 3 ولايات سودانية.

وكشفت اللجنة عن انهاء خدمة 2 من شاغلي المناصب الدستورية بولاية شمال كردفان، وذلك بناء على قانون الخدمة العامة،   حيث تم إنهاء خدمة كل من؛  بأمانة حكومة الولاية،     بوزارة الشئون الاجتماعية ووجهت لجنة ازالة التمكين  الجهات ذات الصلة وضع القرار موضع التنفيذ.

وقررت لجنة  تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الاموال العامة  إنهاء خدمة 17 من العاملين (دستوريين)، وذلك بناء على قانون الخدمة العامة،  حيث تم إعفاء مسؤولين بالولاية الشمالية يعملون بوزارتي التربية والصحة ومحليات دنقلا والقولد والدبة ودلقو.

ووجهت الجهات ذات الصلة وضع القرار موضع التنفيذ.

وقررت لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الاموال العامة إنهاء خدمة دستوريين سابقين بولاية القضارف، وقال مقرر لجنة التفكيك، فرعية ولاية القضارف، وجدي خليفة، في ذات المؤتمر الصحفي إن اللجنة قررت وفقا لسلطاتها، انهاء خدمة كل من عواطف حمد نايل، محمد عبدالفضيل السني، أبوبكر دج، سعاد ديشول.

whatsapp
أخبار ذات صلة