“تاق برس” يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية

2٬117

الخرطوم “تاق برس” –  تحصل “تاق برس”، على مستندات تؤكد التلاعب في معاينات الكوادر الوسيطة لوزارة الخارجية المزمع انعقادها غدا الثلاثاء،.

وبحسب مصادر حدد الإعلان الذي نشرته وزارة الخارجية ومفوضية الاختيار تخصصات محددة للمتقدمين وهي العلوم الإنسانية، غير أن كشف المتقدمين حوى العديد من التخصصات العلمية، ما يٌعد خرقاً واضحاً لشروط التقديم.

وكشفت المصادر والمستندات عن تكرار للأسماء في كشف المتقدمين لوظيفة مستشار والسكرتير أول، المنشورة على الموقع الرسمي لمفوضية الاختيار، علاوة على أن هناك خلط بين كشوفات المتقدمين للوظائف، ما أدى إلى قيام بعض المتقدمين بتمزيق الكشوفات التي تم نشرها في المفوضية.

"تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية

وقال لـ “تاق برس”، أحد الموظفين بمفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية -اشترط حجب اسمه-، إن هذه المعاينات تتم بضغط من نافذين على الأمين العام المكلف الحالي عبد السلام حمزة، كما أكد أن كل ما يتعلق بخصوص التعيينات هو مسؤولية الأمين العام للمفوضية ما يجعله مسؤولا حال وجود شبهة تلاعب.

وحاول محرر “تاق برس” الاتصال على الأمين العام الحالي عبد السلام حمزة، لكنننا لم نستطع التواصل معه بسبب عدم رده على المكالمة الهاتفية.

 وعندما استفسرنا المصدر عن سبب تعطل الموقع الالكتروني للمفوضية، أكد أنه السبب الوحيد الإعلانات -دون تقديم أي توضيح أكثر عن هذه الجزئية-.

"تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية "تاق برس" يكشف تلاعب في كشوفات و معاينات الكوادر الوسيطة بوزارة الخارجية السودانية

whatsapp
أخبار ذات صلة